أبحاث متنوعة في اليوم العلمي للغة الإنجليزية

نظم قسم إعداد معلم اللغة الإنجليزية في كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية في جامعة العين بمقرها في العين اليوم العلمي للغة الإنجليزية والذي قدم خلاله الدكتور شوقي بوحميد من جامعة الشارقة ورشة عمل حول التحديات التي تواجه تعليم اللغة الإنجليزية. وقد حضر اليوم العلمي الأستاذ الدكتور ماجد الجلاد عميد كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، الأستاذ الدكتور بسام حرب، عميد البحث العلمي والدراسات العليا، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية وطلبة الجامعة.

وإلى جانب ذلك، تضمن اليوم العلمي للغة الإنجليزية مجموعة عروض لأوراق بحثية تستعرض مواضيع متنوعة حول اللغة الإنجليزية وطرق تدريسها قدمها طلبة الكلية بالتعاون مع أساتذتهم.

وبدوره أكد الدكتور عبد الرحمن التخاينة، رئيس القسم، على أهمية البحث العلمي للطلبة حيث يساعدهم في الحصول على معلومات مفصلة حول الموضوعات التي يبحثون عنها، مما يؤدي إلى تعزيز مهارات البحث والتحليل الفعال لديهم وتطوير التفكير النقدي، مضيفاً أن قسم إعداد معلم اللغة الإنجليزية حريص على تنظيم المزيد من ورش العمل التي تهتم بتعزيز مهارات الطلبة البحثية وتساعدهم على الخروج بأفكار مبتكرة.

في نهاية اليوم العلمي، تقدم عميد الكلية بالشكر والتقدير لكافة المنظمين والباحثين والحضور، كما قدم شهادة تقدير للضيف تقديراً لجهوده المبذولة في تقديم الورشة.

تنزيل


أخبار ذات صلة