جامعة العين تكرم الطلبة الفائزين في دوري الألعاب الرياضية للكليات

 

 

في إطار اهتمامها بالنشاط الطلابي، كرمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين –مقر العين- الطلبة الفائزين في دوري الألعاب الرياضية للكليات، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، وعمداء الكليات وعدد من طلبة الجامعة. 

وقد استمرت دورة الألعاب الرياضية على مدار أسبوعان تبارى خلالها الطلاب والطالبات من مختلف الكليات على مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية والتي كان من أبرزها: اختراق الضاحية، شد الحبل، كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، تنس الطاولة، كرة الريشة، والشطرنج.

حيث جاء الترتيب العام للكليات الفائزة بالألعاب الرياضية كالتالي: احتلت المركز الأول كلية الهندسة وتقنية المعلومات، فيما احتلت كلية الصيدلة المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب كلية إدارة الاعمال.

من جهته عبر الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة عن سعادته بالطلبة الفائزين وفخوراً باهتمامهم بالألعاب الرياضية وتميزهم بها، مؤكداً حرص جامعة العين على الاهتمام بالأنشطة الرياضية التي تخص الطلاب، وسعيها الدائم على تحقيق عنصر الترفيه إلى جانب العنصر الأكاديمي.

من ناحية أخرى أكدت الدكتورة إبتهال أبو رزق، عميد شؤون الطلبة ومدير التطوير والمتابعة، على اهتمام عمادة شؤون الطلبة بتوفير كل ما يهم الطالب ويحقق له الفائدة والمتعة في آن معاً. 

تحميل


أخبار ذات صلة