طالبة من كلية الصيدلة تفوز بالمركز الأول في مسابقة بحوث طلبة الجامعات

حازت الطالبة سارة إبراهيم من كلية الصيدلة في جامعة العين بمقرها في العين على المركز الأول في الدورة السابعة من مسابقة بحوث طلبة الجامعات في دولة الإمارات 2019عن بحثها "فحص اضطراب القلق العام لدى طلاب المهن الصحية" كأفضل بحث في فئة الصحة العامة بإشراف الدكتورة نادية حسين. حيث تم تنظيمها بدعم من مجموعة "أدنوك" الشريك الاستراتيجي للجامعة وذلك تحت رعاية معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم.

وخلال لقاءه بها، أشاد الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة بالبحث الذي قدمته الطالبة، مشجعاً إياها على الاستمرار في البحث العلمي والابتكار وتحقيق المزيد من الإنجازات. ومؤكداً حرص جامعة العين على تقديم كافة أشكال الدعم لها.

من جهته عبر الدكتور خيري مصطفى عميد كلية الصيدلة عن فخره بالطالبة لتحقيقها المركز الأول بجدارة مؤكداً على اهتمام الكلية بتقديم الدعم المستمر للطلبة وتشجيعهم على البحث العلمي والابتكار.

وتحرص الجامعة على إتاحة الفرصة للطلبة للمشاركة في مختلف المسابقات والمؤتمرات الخارجية بهدف تعزيز مهاراتهم وتوسيع آفاقهم على الصعيد العلمي و المهني بما يؤهلهم لمواجهة التحديات التي يشهدها مجال الصيدلة، والاستفادة من التطورات في العلوم الصحية والصيدلانية وتوظيفها لخدمة المجتمع.

تنزيل


أخبار ذات صلة