جامعة العين تطلق الموسم الثاني من بطولة "الاتحاد"

تستعد جامعة العين لإطلاق الموسم الثاني من بطولة الاتحاد لكرة القدم بتنظيم من الوحدة الإدارية وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة، والتي سوف تقام في ملعب الجامعة بمقر أبوظبي. حيث تنظم الجامعة هذه البطولة سنوياً بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني 47.

ستنطلق البطولة بمباراة ودية افتتاحية بين الهيئة الأكاديمية والإدارية وذلك يوم الخميس 22 نوفمبر 2018 في تمام الساعة الثالثة عصراً بحضور الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة، ومن المتوقع أن تشهد منافسة مثيرة بين أعضاء الفريقين وحضوراً جماهيرياً غفيراً. فيما تستمر المنافسة الشرسة بين الفرق طيلة فترة البطولة الممتدة حتى منتصف ديسمبر القادم. حيث يشارك في البطولة 9 فرق مكونة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الجامعة من مختلف الكليات.

من جهته أكد الدكتور نور الدين عطاطرة، المدير المفوض للجامعة على أهمية تنظيم مثل هذه البطولات التي تعزز روح المنافسة الشريفة، وتصقل مواهب الطلبة الرياضية وتشجعهم على بذل الجهد لتحقيق الفوز عن جدارة. كما أشار إلى ان اختيار "الاتحاد" ليكون اسماً للبطولة لم يأتِ عبثاً، بل ليكون حافزاً للفرق المتبارية ليتحد أعضاؤها يداً بيد للحصول على اللقب.

تجري مباريات هذه البطولة وفقاً لقانون الاتحاد الدولي لكرة القدم. وتهدف جامعة العين من تنظيمها سنوياً إلى دعم المواهب الرياضية، وتعزيز روح المنافسة الشريفة بين الفرق المتبارية، وخلق أجواء حماسية مميزة في بيئة الجامعة بعيداً عن الروتين الدراسي، إضافة إلى تشجيع مجتمع الجامعة بشكل خاص وأفراد المجتمع الخارجي بشكل عام على ممارسة الرياضة.

وقد أطلقت الجامعة صفحة خاصة للبطولة عبر موقعها الإلكتروني لتتيح الفرصة أمام الجميع لمتابعة كل ما يخص البطولة من حيث جدول المباريات والنتائج والصور وغيرها.

تنزيل

التصنيفات: رياضة مسابقات

أخبار ذات صلة